الحرب على غزة: قصف على النصيرات وخانيونس واشتباكات في محور "نتساريم"

تتعرض مدينة رفح إلى غارات مكثفة، وسط تحذيرات أممية من وقوع كارثة إنسانية في حال أصرت الحكومة الإسرائيلية على التوغل البري في رفح، حيث أعلن الجيش الإسرائيلي المصادقة على خطط لمواصلة الحرب على غزة، واستكمال الاستعدادات المطلوبة.

الحرب على غزة: قصف على النصيرات وخانيونس واشتباكات في محور

(GettyImages)

اندلعت مساء الأربعاء، اشتباكات بين فصائل المقاومة وقوات الجيش الإسرائيليّ في محور "نتساريم"، والممرّ الذي أنشأه جيش الاحتلال، ويفصل شمال قطاه غزة عن جنوبه، وأعلنت "كتائب القسام" استهداف قوات الاحتلال "في محور نتساريم بمنظومة الصواريخ ’رجوم’، قصيرة المدى"، وبقذائف "الهاون" من العيار الثقيل، فيما كثّف جيش الاحتلال غاراته على النصيرات وخانيونس.

تغطية متواصلة على قناة موقع "عرب 48" في "تليغرام"

ومع دخول الحرب الإسرائيلية على غزة يومها الـ208، ارتفعت حصيلة الحرب الإسرائيلية إلى 34568 شهيدا، و77765 مصابا، منذ السابع من تشرين الأول/ أكتوبر الماضي، بحسب وزارة الصحة في غزة، وسط قصف كثيف للمدفعية الإسرائيلية للمربعات السكنية، ومحيط مراكز الإيواء، وشن الجيشّ الإسرائيليّ غارات على مدينة رفح، أوقعت عشرات الشهداء ومئات الإصابات خلال الـ24 ساعة الماضية.

وتتعرض مدينة رفح إلى غارات مكثفة، وسط تحذيرات أممية من وقوع كارثة إنسانية في حال أصرت الحكومة الإسرائيلية على التوغل البري في رفح، حيث أعلن الجيش الإسرائيلي المصادقة على خطط لمواصلة الحرب على غزة، واستكمال الاستعدادات المطلوبة لأي عملية في رفح.

تغطية خاصة ومتواصلة:

التعليقات